نصائح للمرأة في أصول التعري أمام الزوج

نصائح للمرأة في أصول التعري أمام الزوج

يعد تعري الزوجة أمام زوجها من الأمور التي تزيد من سخونة العلاقة الجنسية وفيما يلي نصائح ثمينة للقيام بعرض التعري على أكمل وجه.
1- الوقوف حافية القدمين
رغم إن ارتداء الكعب العالي من الأمور التي تمنح للمرأة ثقة جنسية، إلا أنه يفضل أن تكون المرأة حافية القدمين قبل إقدامها على التعري حيث أن ذلك من الأمور التي تثير الرجل جنسيا.
2- جهزي مسرح التعري
من المثير أن تكون الإضاءة خافتة، أو يمكن وضع وشاح على مصباح الإضاءة للحد من النور المنبعث، بالإضافة إلى تجهيز مقعد يجلس عليه زوجك أثناء قيامك بالتعري، على أن يبعد المقعد مسافة أقدام قليلة عن مكان تمركزك.
3-تشغيل أغنية تدغدغ المشاعر
اختاري أغنية تتعرين عليها ذات إيقاع قوي ورتم غير سريع، ومن أفضل الأغاني في ذلك الصدد أغنية “S&M” للمطربة ريهانا، وأغنية Dirty Laundry لبيترسويت وأغنية “Crazy” لإيروسميث.
4- التبختر في المشي
ابدأي عرض التعري لزوجك بالمشي البطئء المثير في صورة أقرب للتبختر، وامنحي لنفسك الوقت الكافي في الالتفاف، والتمشي بعيدا عن زوجك، بما يمنحه شعورا بالرغبة في الاقتراب منك.
5- استخدمي يديك بشكل مؤثر
مرري أصابعك بنعومة على كافة أرجاء جسدك، لا سيما الرقبة والترقوة التي تعتبر من أكثر المناطق الجنسية في جسد المرأة، ثم ضعي يديك على أطراف الثوب الذي ترتدينه في إشارة إلى بدء المرحلة الفعلية للتعري.
6- استغلال الشعر في الإثارة
إذا كان لديك شعر طويل قومي بالعبث عبه وتحريكه بشكل مثير، حيث أن ذلك يمثل عنصرا مهما للجذب الجنسي، ويمنح الرجل خيالات جنسية تتركز حول ملامستك.
7- اتصال العيون
حاولي أن يكون هنالك اتصالا مستمرا بينكما باستخدام لغة العيون، التي تمنح للمرأة قدرا كبيرا من الثقة في تمكنها من إثارة الرجل.
8-اللعب على وتر التوقعات
قومي بالعبث أولا بالجزء بالقطعة التي ترغبين في تعريتها عبر تحريكها في كافة الاتجاهات المتاحة، لأن ذلك ينقل إحساسا للرجل بالتطلع إلى ما هو قادم قبل وقوعه.
9- حولي قميصك إلى قيود
انزعي قميصك العلوي وقبل خلعه تماما لفيه على ذراعيك كما لو كان القميص قيودا تكبل كلتا يديك، ثم أطلقي سراح نفسك، وإما أن تلقي القميص في وجهه أو طرحه على الأرض بشكل جنسي جذاب.
10-قوسي ظهرك
يؤدي تقويس الظهر إلى إبراز منحنياتك الأنثوية بشكل خلاب، يداعب مشاعر الرجل الجنسية.
11- لفي مؤخرتك
يتأتي ذلك عبر إبعاد المسافة بين القدمين، وثني الركبتين، ثم ضعي يديك على الركبتين، وحملي ثقلك عليهما، ثم قومي بتدوير مؤخرتك 360 درجة، أو على شكل الرقم 8 بالإنجليزية.
12- انسيابة التنقل بين الحركات المختلفة
التنقل بين الحركات المختلفة خلال عرض التعري لابد أن يتسم بالانسيابية.
13- أطلقي العنان لثدييك
أديري ظهرك ثم انزعي أحد حزامي حمالة الصدر ثم الحزام الآخر، وبعد مرور ثانية أو ثانيتين واجهي زوجك، في الوقت الذي تمسكين فيه حمالة الصدر بيديك، ثم استديري مرة أخرى ودعي الحمالة تسقط من يديك، وواجهي زوجك مجددا، وأطلقي العنان لثدييك.
14- استخدام الحائط
اسندي ظهرك على الحائط، مع رفع الذراعين فوق رأسك، وابدأي في التمايل أعلى وأسفل، قبل أن تمشي رويدا نحو الزوج.
15- استغلال المقعد
اجلسي على مقعد بدون ذراعين، بحيث يكون الجزء الخلفي من الكرسي في مواجهة الجانب الأيسر من جسدك، وأخفضي جذعك لأسفل على المقعد في حالة استرخاء، ثم ارفعي قدمك في الهواء، مع القيام بحركات جنسية.
16- خلع السروال الداخلي
قومي بالوقوف في الوضع الذي تكون فيه قدماك متوازيتين، ثم مرري إبهاميك على حزام سروالك، ثم اثن ركبتيك وقومي بخفض سروالك لأسفل رويدا رويدا ليبدو كالثعبان في حركته الانسيابية، ثم إلقائه بعيدا مستخدمة أحد قدميك.
17- لا تندفعي وتمهلي
لا تندفعي أثناء التعري وتمهلي، وتخيلي نفسك كما لو كنت ترسمين صورا رائعة تستلزم وقتا حتى تبدو روعتها، إن عرض التعري سيرتسخ في ذهن الرجل للأبد، لترتسم صورة ذهنية لامرأته العارية، لذا فالاندفاع ليس مرغوبا.
18- اجعلي لمساتك له استراتيجية
يمكنك ملامسة زوجك أثناء عرض التعري بين الفينة والفينة ولكن بشكل استراتيجي يهدف إلى منحه المزيد من جرعات الإثارة، مثل مداعبة شعره وذراعه والجلوس على ركبتيه لوهلة، ومساعدته على خلع ثيابه


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s